النباتات و الاشجار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النباتات و الاشجار

مُساهمة  ايمان في الإثنين أبريل 26, 2010 8:42 pm

منتديات صفاء

تضفي النباتات الخضراء والازهار المشرقة لمسة مميزة على ارجاء غرف المنزل وتساهم في ابراز جمالية الاثاث وخطوطه والوانه، إلا انه رغم ذلك لم يعد اقتناء هذه النباتات الطبيعية عمليا مع متطلبات الحياة المعاصرة، لذا نقدم لك اليوم بديلا يشيع اجواء الطبيعة داخل منزلك طوال العام دون اهدار وقتك وبدون مجهود يذكر. انها النباتات والازهار الاصطناعية بالوانها وموادها وتنسيقاتها المتنوعة، ولمعرفة المزيد عنها التقينا الخبير الانجليزي مارتن ليثير Leather Martin.
تحتاج النباتات الطبيعية الى عناية دائمة وتسميد من حين لآخر، فتكلفتها لا تتوقف عند شرائها فقط بل تستمر طوال العام، واحيانا كثيرة تذبل وتموت نتيجة اصابتها بمرض ما. هذا من جهة، اما الازهار فهي لا تدوم اكثر من اسبوعين وتذبل بسهولة اذا لم تقومي بتشذيبها وتغيير مياهها باستمرار. ومع تطور المواد المستعملة في صناعة النباتات والأزهار الإصطناعية، اضحت هذه النباتات تبدو حقيقية للغاية لدرجة انه من الصعب تصديق انها اصطناعية.
يرى مارتن ليثر ان هذه النباتات والازهار الاصطناعية عملية، وهي موضة هذا الموسم، فنوعيتها افضل بكثير من السابق لدرجة انها تبدو حقيقية وطبيعية. اما الوانها فهي متنوعة وأشكالها واحجامها متعددة لتناسب كافة الاذواق. ويضيف ليثر انها لا تحتاج الى رعاية دائمة مثل الأنواع الطبيعية، بل تحتاج الى ازالة الغبار عنها من حين لآخر، وهي لا تفقد لمعانها بتاتا.
ازهار على مدار العام
يرى ليثر ان الكثيرات تتمنى رؤية الازهار المشرقة في غرف المنزل طوال الوقت، الا ان الحصول عليها طبيعية دوما ليس بالامر السهل، والحل يكمن في اقتناء الازهار الاصطناعية لتشرق دوما في منزلك. وهناك الكثير من الازهار الاصطناعية غاية في الجمال مثل: الورود الجورية وازهار الفل والياسمين..
خدع ناجحة
يمكنك توزيع احواض النباتات الاصطناعية اينما اردت داخل الغرف او خارجها، ولتعطي انطباعا حقيقيا، وزعي بعضا منها بالقرب من النافذة او أي مصدر ضوئي. ولن يكون باستطاعة احد التفريق بينها وبين الطبيعية. كما انه بإمكانك وضع نبتة الصبار في أي مكان تريدينه في الزوايا او على الرفوف من دون التفكير انها ستموت اذا لم تتعرض لضوء الشمس بصورة كافية.
موادها الجديدة
في السابق كانت تصنع النباتات والازهار الاصطناعية من البلاستيك أما اوراقها من حرير البوليستر. اما اليوم، ،فيقول ليثر، انها تصنع من مواد عالية الجودة تسمى latex، أي من عصارة الشجر لتعطي هذه النباتات مظهرا طبيعيا حقيقيا.
الاحواض المناسبة
يمكن لكافة الاحواض ان تحتضن هذه النباتات الاصطناعية كما الحقيقية منها شرط ان تناسب اثاث الغرف او الحديقة. إلا ان الموضة اليوم هي الاحواض المصنوعة من الستانلس ستيل والالياف الزجاجية والالمنيوم والزجاج والتراكوتا (القرميد).

اتمنى ان ينال اعجابكم واستحسانكم[/size][/color]
avatar
ايمان

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النباتات و الاشجار

مُساهمة  Admin في الخميس أبريل 29, 2010 12:40 am

يـــــــــــســــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــمــــــــــــــــوووووووووووو يـــــــا غـــالـــــــة

cheers cheers cheers cheers cheers cheers
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
الموقع : ارض السلام والجمال والحب والمحبة

http://safasafa.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى